هاتف MIX Fold 2 القابل للطي من شاومي قد يصل في الربع الثاني من عام 2022

0

في العام الماضي، أطلقت شاومي هاتف Mi MIX Fold كأول هاتف ذكي قابل للطي لها، وتستعد الشركة الصينية الآن لإطلاق الجيل التالي من الهاتف، والذي من المحتمل أن يطلق عليه اسم MIX Fold 2.

وقبل أي تأكيد رسمي من الشركة، كانت هناك بعض التقارير في الأشهر الماضية والتي الق الضوء على بعض جوانب الهاتف الذكي القابل للطي القادم، والآن أصبح لدينا جدول زمني محتمل.

وكشف تقرير جديد صادر عن Digital Chat Station أن الهاتف الذكي القابل للطي MIX Fold 2 قد يتم إطلاقه في الربع الثاني من هذا العام مما يعني أن الجهاز سيصل قبل نهاية يونيو 2022.

واستنادًا إلى التقارير السابقة، فإن الجيل الثاني من الهاتف الذكي MIX Fold سيحتوي على شاشة بحجم 8.1 بوصة بدقة 2K. يقال أيضًا أن كلاً من الشاشات الداخلية والخارجية على الجهاز ستدعم معدل تحديث عالي.

كما انه من المتوقع ان تستخدم شاومي شاشات LTPO جديدة على هذا الجهاز، مما يعني أنه يمكن أن يكون هناك دعم لمعدل التحديث التكيفي أيضًا، على غرار ما تقدمه سامسونج على هواتفها المتميزة.

ومن المرجح أن يأتي الجهاز مدعومًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 ومن المتوقع أن يحتوي على بطارية ذات سعة عالية مع دعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

وعلاوةً على ذلك، قد تقوم الشركة بإطلاق هاتف ذكي آخر قابل للطي يسمى MIX Flip.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !