لعبة Apex Legends Mobile متاحة للتحميل الآن على أنظمة iOS و Android بشكل مجاني بداية من اليوم

0

لعبة Apex Legends Mobile تأتي بأطوار لعب وأساطير حصرية لأجهزة المحمول فقط، بالإضافة لأسلوب اللعب الكلاسيكي لسلسلة Apex Legends والذي تم بناؤه من الصفر لأنظمة iOS و Android

أسطورة الهواتف المحمولة الحصرية الأولى Fade تصدر اليوم مع بداية الموسم الأول.

أعلنت اليوم شركة Electronic Arts أن لعبة Apex Legends Mobile لعبة الباتل رويال الاستراتيجية التي تدور أحداثها في نفس عالم Apex Legends، قد أصبحت متوفرة الآن لأنظمة Android و iOS. وتشمل بعد التعديلات الخاصة على اللعبة القائمة على شخصياتها الأسطورية، نظام المعارك الأفضل وأسلوب اللعب السريع. لعبة Apex Legends Mobile تم تصميمها خصيصاُ للمنافسة عبر الهواتف المحمولة وتستمر في تقديم اللحظات الرائعة التي يحظي بها ويحبها لاعبي الفرق في لعبة Apex  

Legends حول العالم. هذا الإصدار الخاص بالهواتف المحمولة يمنح اللاعبين رؤية مميزة وجديدة مع عالم Apex Legends، مانحاً المعجبين فرصة معتادة وجديدة لتوسعة تجربتهم مع Apex Legends من خلال ابتكارات قدمت خصيصاً للهواتف المحمولة وإمكانية اللعب في أي مكان.

ينطلق الموسم الأول بداية من اليوم مع عرض ترويجي جديد يستعرض الأسطورة الجديدة Fade، جندي خارق بقدرات تقنية عالية تسخر له امكانية تحول قوية. وقدرات تكتيكية تتيح له العودة للوراء عدة نقاط خلال المواجهة، وقدرة Ultimate تكافئ أسلوب اللعب الهجومي والدفاعي على حد سواء، شخصية Fade تبدو إضافة خطيرة لقائمة الأساطير. بالإضافة لذلك طور Deathmatch الأول للهواتف المحمولة يصدر اليوم بجانب الموسم الأول بعنوان Prime Time وسوف تتوفر الكثير من العناصر التجميلية Cosmetic عبر Battle pass اللعبة احتفالاً بالإطلاق، المشتريات الموسمية وحزمة من المحتوى الجديد متوفرة لمحبي اللعبة لتجربتها، سيكون على اللاعبين ترقب المزيد من المحتوى الجديد، وأطوار اللعب المحدودة، الأساطير، محتوى خاص بالمناطق، وعمليات استحواذ على المدن مختلفة عن تلك المقدمة للمنصات والحاسب الشخصي منتظر صدورها خلال الأسابيع والشهور القادمة.

“منذ بداية Apex Legends Mobile وضعنا لاعبي الهواتف المحمولة نصب أعيننا، لذلك أدركنا أنه لن يكون من الممكن أن نقوم فقط بنقل لعبة Apex Legends لأنظمة iOS و Android” هكذا صرح Giovanni Ducati رئيس قسم Mobile. “توجب علينا بناء لعبة Apex Legends Mobile من الألف إلى الياء، لتقديم تجربة ليست فقط بنفس مقدار السرعة والحماس والابتكارات كحال Apex Legends الأصلية ولكن أيضاً أن تكون تجربة جديدة وفريدة وحافلة بالمحتوى الجديد الذي يجعلها تظهر بشكلها المستقل.

في Apex Legends Mobile يمكن للاعبين الإنضمام لفريق لفريق مكون من صديقين للمنافسة ضد لاعبي الهواتف المحمولة الآخرين، بدمج قدرات الأساطير المختلفة ليتمكن كل من دوره داخل الفريق، التعاون يلعب دور أساسي في السيطرة على ألعاب Apex. بتواجد 10 أساطير من ضمنهم Fade، يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة محببة من الأساطير كل منهم بقدراته ومهاراته الخاصة وشخصيات تناسب أساليب اللعب المتعددة.

تطوير مشترك بين كل من استوديو Lightspeed & Quantum واستوديو Respawn Entertainment لعبة Apex Legends Mobile تحتوي على الأساطير والمواقع التي أحبها اللاعبين بقدرات تحكم انسيابية وتحسينات تهدف لجعل المنافسة أكثر سرعة ومتعة عبر الهواتف المحمولة. بنظام Battle Pass يستمر طيلة شهر، ونظام تقدم للأساطير، تحديات أسبوعية، نظام اجتماعي مُحسن والمزيد، لعبة Apex Legends Mobile لديها كم ضخم من المحتوى لضمان عودة اللاعبين لألعاب Apex.

مع الإطلاق لعبة Apex Legends Mobile ستحتوي على الخرائط و أطوار اللعب التالية:

  • خريطة Battle Royale on the World’s Edge
  • طور 3 ضد 3 داخل كل من Thermal Station, Artillery and Overflow
  • إضافة جديدة تماماً بإضافة طور Deathmatch الأول للهواتف عبر خرائط اللعبة الخمس وهم: Market, Artillery, Overflow, Thermal Station, وأخيراً وليس أخراً, Skull Town

لعبة Apex Legends Mobile يمكن تحميلها الآن عبر Google Play و App Store اليوم، بشكل مجاني. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.ea.com/games/apex-legends/apex-legends-mobile.

*التواصل الدائم بالإنترنت مطلوب، تطبق القيوم العمرية. تحتوي على محتويات اختيارية للشراء (تحتوي على عناصر عشوائية)

هذا الإعلان قد يتغير بينما نستمع لآراء وانطباعات اللاعبين بينما نستمر في تطوير وتحسين خدماتنا و محتوانا. سوف نستمر دائماً في السعي لابقاء مجتمعنا على اطلاع بشكل دائم قدر المستطاع، للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي للتحديثات بخصوص خدمات EA عبر الانترنت من هنا: Service Updates (ea.com)

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !