ايفون فولد قد يأتي بشاشة خارجية بالحبر الالكتروني من تطوير آبل

0

موقع رقمي Raqami TV

ايفون فولد قد يأتي بشاشة خارجية بالحبر الالكتروني من تطوير آبل

تزداد الشائعات في الآونة الأخيرة عن الهاتف القابل للطي الذي تعمل عليه شركة آبل الأمريكية، تسريب جديد من المسرب الشهير مينج تشي كو يؤكد أن آبل تواصل تطوير شاشات خارجية خاصة لهاتف ايفون فولد فهيا بنا نتعرف على التسريب الجديد من مينج تشي كو.

شاشات ايفون فولد

ايفون فولد

ووفقًا للمسرب فإن آبل تختبر شاشات ملونة إلكترونية من نوع E-Ink (حبر إلكتروني) لتكون الشاشة الخارجية للهاتف القابل للطي وبحسب التسريب فإن هذه الشاشات ستنافس بقوة تلك المستخدمة في هواتف سامسونج القابلة للطي وعلى رأسها جالكسي زي فليب.

ويرجع الاختيار لهذه الشاشات إلى كفاءتها في استخدام الطاقة وتوفير عمر البطارية، خاص مع ميزة Always on Display لعرض المعلومات الأكثر ضرورة، وتقوم آبل باختبار هذه الشاشات حتى الآن ولم تتوصل إلى طريقة لتثبيتها في الهواتف.

وتشتهر تقنية الحبر الإلكتروني بشاشاتها أحادية اللون التي تستخدمها أمازون في أجهزة كيندل. ولكن شركة E Ink لديها أيضًا مجموعة من الشاشات الملونة.

وقد أعلنت E Ink مؤخرًا عن Gallery 3، وهي نسخة جديدة من تقنية الحبر الإلكتروني الملون القادرة على إنتاج المزيد من الألوان بدقة أعلى.

ويمكنها أيضًا التحديث بشكل أسرع بكثير من الشاشات الملونة السابقة للشركة، بالرغم من أنها لا تزال بعيدًا جدًا عن معدل استجابة شاشات OLED أو LCD المكافئة.

(Photo: Business Wire)

ومن المتوقع أن لا نرى هاتف ايفون القابل للطي قبل عام 2023 مع وجود بعض التقارير تشير إلى أن أول ايفون فولد (قابل للطي) قد نراه في عام 2025.

ووفقًا للمختص في عالم الشاشات السيد روس يونغ، فإن تأخر آبل في انتاج هاتف قابل للطي يعود إلى انتظار الشركة حتى تنضج طريق استخدام الشاشات بشكل كامل.

وفي سياق منفصل، فقد أفادت العديد من التقارير مؤخرًا أن شركة آبل تختبر بالفعل في الوقت الحالي حاتف آيفون مع منفذ USB-C الذي قد نراه مع ايفون 15 في عام 2023 وبالتالي فان ايفون 14 الذي سيتم الاعلان عنه هذا العام سيستمر بمنفذ Lightning.

متى تتوقعون ان نرى هاتف ايفون قابل للطي ؟

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !