TSMC تسجل رقم قياسي جديد في أرباح شهر أبريل التي وصلت إلى 5.81 مليار دولار

0

أصدرت شركة TSMC بيان إعلامي مؤخراً كشفت من خلاله عن تسجيل الشركة رقم قياسي جديد في الأرباح التي وصلت في شهر أبريل إلى 5.81 مليار دولار.

تستمر شركة TSMC في تحقيق نمو واضح في إيرادات الشركة مع زيادة الطلب في الأسواق العالمية على الشرائح، حيث تسيطر الشركة على إنتاج أكثر من 50% من أشباه الموصلات التي تقدم للهواتف الذكية، وأجهزة الحاسب وأيضاً السيارات وغيرها.

ولقد حققت الشركة قفزة جديدة في الأرباح خلال شهر أبريل، حيث وصلت أرباح الشركة إلى 5.81 مليار دولار، مع نمو جديد في الأرباح مقارنة بالتسجيل السابق لأرباح الشركة في شهر يناير 5.78 مليار دولار.

وتوضح التقارير أن TSMC حققت نمو في أرباح شهر أبريل مقارنة بشهر مارس بنسبة 0.3٪، وعند مقارنة الأرباح بشهر أبريل من عام 2021، تصل نسبة النمو في الأرباح الذي حققته الشركة إلى 55٪.

أيضاً أوضحت التقرير أن الفترة ما بين شهر يناير أبريل وصل إجمالي أرباح الشركة إلى 22.29 مليار دولار، أي سجلت الشركة نمو وزيادة في الأرباح بنسبة 40.1%.

ويتوقع محللي السوق إستمرار TSMC في تسجيل نمو جديد في شهر يونيو، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن إرتفاع جديد في المبيعات خلال الشهرين القادمين.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !