رئيس استوديو Obsidian يتحدث عن استحواذ مايكروسوفت بعد 4 أعوام

0

عرفت الجماهير أوبسيديان عبر السنوات بألعاب الآربيجي الغربي مثل Fallout New Vegas و Pillars of Eternity و غيرها، في حقيقة الأمر حتى قبل ذلك تشكلت نواة الاستوديو من بقايا Black Isle الذي عمل على لعبتي Fallout الأولى والثانية و Planescape Torment وغيرها الكثير قبل أن يتعرض للإفلاس بسبب مشاكل الشركة الأم المالية آنذاك.

موقع ign قابل Feargus Urquhart الذي يعمل كرئيس للاستوديو منذ أكثر من 15 عامًا، في E3 2018 قامت أوبسيديان بعرض لعبة Avowed على مايكروسوفت، مايكروسوفت كانت قد بدأت حملتها الاستحواذية بالفعل آنذاك و أُعجِبَت كثيرًا بالمشروع وعرضت على الاستوديو أن تستحوذ عليه. لم يكن الاستوديو يتخيل الاحتفاظ باستقلاليته الإبداعية بسهولة ولكن هذا حصل بالفعل في ظل توجه مايكروسوفت الحالي.

توجه الاستوديو لم يختلف كثيرًا خلال 4 سنوات مع مايكروسوفت مقارنة مع ما كان عليه سابقًا، مايكروسوفت تلعب على المدى الطويل ليس مع أوبسيديان فحسب وإنما مع جميع استحواذاتها كما تؤكد إدارية مايكروسوفت المسؤولة عن الاستوديو McGuane، وهي ترجو أن تتمكن فرق التطوير بعد 5 سنوات من الآن أن تحظى بنفس الدعم وأن يواصل الإبداعيون في هذه الاستوديوهات تطوير الألعاب التي يحبون صنعها.

عدد موظفي أوبسيديان ارتفع من 170 إلى 240 موظفًا، ويؤكد فارغوس أن مايكروسوفت لم تعد تُلزِم المطورين بالعمل الإجباري على تقنياتها الجديدة كما كان الحال في حقبة الكينكت على سبيل المثال، بل وهي تعمل بجهدٍ أكبر لتطوي أدوات تسمح بتدشين التكنولوجيا الجديدة مثل السحابة بسلاسة أكبر و بالشكل الذي يراه المطورون مناسبًا.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !