استعادة الوصول إلى جهاز Android الخاص بك باستخدام FRP Bypass Tool iDelock

0

موقع رقمي Raqami TV

استعادة الوصول إلى جهاز Android الخاص بك باستخدام FRP Bypass Tool iDelock

هناك العديد من ميزات الحماية و الأمان المضمنة لأجهزة Android الخاصة بك. تم تصميمها لمنع اللصوص من سرقة معلوماتك الخاصة أو لضمان عدم تمكن أي شخص آخر من رؤية الرسائل والصور والبيانات التي تقوم بتخزينها على جهازك.

ومع ذلك ، فإن وسائل الحماية هذه تعترض طريقك عندما تشتري جهاز Android مجددً أو جهازًا مملوكًا مسبقًا. في هذه الحالة ، تحتاج إلى حل تجاوز FRP سريع وموثوق وقوي للاستمتاع بالمزايا الكاملة لهاتف Android الجديد.

FRP هي ميزة حماية ضبط المصنع ،تضمن عدم مسح جهازك للبيع بشكل غير قانوني أو عرضه من قبل شخصية عديمة الضمير. ولكن ماذا تفعل إذا نسيت كلمة المرور لجهازك؟

استعادة الوصول إلى جهاز Android الخاص بك باستخدام FRP Bypass Tool iDelock

هل يمكن إزالة قفل FRP في أجهزة Android ؟

نعم! الهدف من قفل FRP هو منع أي شخص آخر من استخدام جهازك دون إذنك ثم إعادة تعيينه مرة أخرى إلى شكله الافتراضي. هذه ميزة أمان ممتازة بشكل عام ولكنها محبطة للغاية عند شراء جهاز مستعمل مسبقًا. في بعض الأحيان ، قد تنسى الشركة أو الملاك الخاصون الذين يبيعون Android لك إلغاء قفله أو مسح ذاكرته ، بحيث يكون لديك قائمة نظيفة للعمل معها في المستقبل.

والخبر السار هو أنك لا تحتاج إلى خبرة في تكنولوجيا المعلومات أو جهاز Android لاستخدام أدوات فتح FRP. هناك برامج ستوجهك خلال كل خطوة حتى تتمكن من استخدام جهاز Android مع حل تجاوز FRB.

هناك عدد من الأسباب التي بسببها تحتاج إلى النظر حول قفل FRP على جهاز Android الخاص بك مثل:

• شراء أجهزة مستعملة لبرنامج غير ربحي أو متعلق بالمدرسة والتي تحتاج جميعها إلى إعادة ضبطها قبل الاستخدام.

• عندما يستقيل الموظف ، ويتولى عامل جديد جهاز Android الذي أصدرته الشركة.

• إذا كنت تبيع طرازًا أقدم من Android من التخزين ونسيت كلمة المرور أو الرمز الخاص بك لإلغاء قفله.

تقديم iDelock لأجهزة Android

باستخدام البرنامج القوي iDelock Android من WooTechy ، يمكنك تجنب كل هذه السيناريوهات. يتضمن ذلك تعلم كيفية إزالة حساب Google دون الحصول على كلمة المرور. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك استخدام iDelock تجاوز FRP وجميع أشكال شاشات القفل دون أي خطر من البرامج الضارة أو الفيروسات أو تلف جهاز Android الأصلي.

هذا حل سهل الاستخدام وله نسبة نجاح عالية بشكل لا يصدق. تتم العملية برمتها من خلال الإرشادات التي تظهر على الشاشة ، لذلك لن تحتاج إلى قراءة دليل تقني أو الحصول على تدريب متقدم. يوفر لك ذلك الوقت والمال حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من أجهزة Android الخاصة بك بشكل أسرع.

استعادة الوصول إلى جهاز Android الخاص بك باستخدام FRP Bypass Tool iDelock

ميزات iDelock لنظام Android:

• برنامج متوافق لأكثر من 6000 طراز مختلف من أجهزة Android.

• تجاوز FRP Samsung وأي بصمات أصابع ورموز مرور وكلمات مرور وأقفال أخرى.

• واجهة بديهية وسهلة الاستخدام لجميع المستخدمين.

• أداة برمجية آمنة تحمي الجهاز من الأخطاء في العملية.

دليل كامل على تجاوز FRP

لا تخاف من عملية أداة تجاوز FRP لأجهزة Android. كل ما تحتاجه هو كبل USB لتوصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وبضع دقائق حتى يقوم البرنامج بعمله. للبدء:

• قم بتثبيت iDelock على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد إزالة Google Lock FRP. قم بتوصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
استعادة الوصول إلى جهاز Android الخاص بك باستخدام FRP Bypass Tool iDelock

• حدد العلامة التجارية لجهازك المحمول وإصدار النظام وتفاصيل أخرى.استعادة الوصول إلى جهاز Android الخاص بك باستخدام FRP Bypass Tool iDelock

• سيتصل البرنامج بقواعد بيانات WooTechy المحدثة ، ويوفر تلقائيًا حزمة تثبيت البيانات لك لاستخراجها.استعادة الوصول إلى جهاز Android الخاص بك باستخدام FRP Bypass Tool iDelock

• هذا هو! سيبدأ جهازك في فتح القفل.

استعادة الوصول إلى جهاز Android الخاص بك باستخدام FRP Bypass Tool iDelock

هناك أيضًا خيار لبدء تجاوز iDelock FRP عن طريق تحديد تجاوز قفل الشاشة. الخطوات متشابهة إلى حد ما وتوفر حلاً دقيقًا تمامًا.

نستنتج:

جهاز Android الخاص بك ثمين. يحتوي على الكثير من البيانات عنك وعن أسرتك والتي تحتاج إلى الحماية. ومع ذلك ، عندما يحين وقت بيع جهاز مستعمل أو شرائه ، أو إذا نسيت رموز المرور الصحيحة للوصول إلى هذا الجهاز ، فجرّب أداة التجاوز المتطورة بشكل استثنائي من WooTechy iDelock Android .

ستتمكن من استعادة السيطرة الكاملة على جهاز Android الخاص بك والعودة إلى الاستمتاع بجميع الميزات الرائعة التي تجعل هذا الجهاز من أفضل الأجهزة المحمولة المتوفرة في السوق.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !