واجهة One UI Watch 4.5 قادمة مع مزايا جديدة للوحة مفاتيح والدعم ثنائي الشريحة وميزات إمكانية الوصول

0

تستعد شركة سامسونج لتقديم تحديث One UI Watch 4.5 إلى الساعات الذكية Galaxy Watch4 و Watch4 Classic. يعتمد التحديث على Google Wear OS 3.5، وسيعمل أيضًا على مجموعة Galaxy Watch القادمة.

سيعمل التحديث على تحسين مهارات الاتصال للساعات. ففي السابق كان من الممكن تثبيت Gboard للكتابة والإدخال الصوتي، والآن أعدت سامسونج لوحة مفاتيح جديدة، والتي تدعم إدخال التمرير السريع والتعرف على خط اليد والإملاء الصوتي. سيتمكن المستخدمون من التبديل بين طرق الإدخال بسلاسة، على سبيل المثال يوفر التمرير مزيدًا من الخصوصية إذا كان هناك متفرجون.

وعلاوةً على ذلك، إذا تم إقران Galaxy Watch الخاص بك بهاتف Galaxy ثنائي الشريحة، فستتمكن من اختيار بطاقة SIM المستخدمة عند إجراء مكالمة من الساعة. لاحظ أن هذا مخصص للاتصال عبر الهاتف وليس للساعات باستخدام eSIM.

ستضيف واجهة One UI Watch 4.5 أيضًا ميزات إمكانية وصول جديدة، إذ سيتمكن المستخدمون الذين يواجهون صعوبة في تمييز ألوان معينة من ضبط درجة لون الشاشة وزيادة التباين. كما سيكونون قادرين على تقليل الشفافية وتأثيرات التمويه وإزالة الرسوم المتحركة.

وإذا كان لديك سماعة رأس بلوتوث متصلة بالساعة، فستتمكن من ضبط توازن الصوت الأيسر/الأيمن، في حالة مواجهة مشكلة في السمع بأذن واحدة.

يتيح لك البرنامج الجديد أيضًا إبطاء الأمور، فعلى سبيل المثال هناك إعداد لضبط مدة النقر وخيار لتجاهل اللمسات المتكررة. وعلاوة على ذلك، يمكن جعل الوظائف التي تظهر لفترة وجيزة على الشاشة (مثل عرض مستوى الصوت والإشعارات) للبقاء لفترة أطول.

ستتوفر جميع خيارات إمكانية الوصول من خلال قائمة ملائمة، ويمكن ضبط زر الصفحة الرئيسية لتشغيل الميزات الأكثر استخدامًا لديك بنقرة مزدوجة أو نقرة طويلة.

قامت سامسونج أيضًا بتحسين ميزات التخصيص، إذ ستتيح لك قائمة المفضلة الجديدة إضافة أفضل وجوه الساعة لسهولة الوصول إليها.

سيتم طرح تحديث One UI Watch 4.5 في مجموعة Galaxy Watch4 في الربع الثالث من العام، ومن المفترض ان يضم المزيد من الميزات التي لم يتم الكشف عنها بعد.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !