الإعلان عن هاتف Realme GT2 Explorer Master بمعالج SD 8+ Gen 1

0

أعلنت شركة Realme اليوم عن هاتف Realme GT2 Explorer Master الذي يأتي بمعالج SD 8+ Gen 1 وتصميم Travel Trunk.

ينطلق هاتف Realme GT2 Explorer Master اليوم بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش ومعدل تحديث 120Hz، ومعدل لمس 360 Hz، كما يدعم ألوان DCI-P3 بنسبة 100%، وجودة عرض Full HD+.

كما يضم الهاتف شريحة X7 مخصصة لدعم آداء أفضل في الشاشة، وتتميز الشاشة بإطار فائق النحافة 1.48مم في جانبي الشاشة، وبسماكة  2.37مم في الجزء السفلي.

أيضاً يضم الهاتف إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية مع مستشعر Sony IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع 150 درجة، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لدعم لقطات macro، كما يأتي الهاتف بمستشعر سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل في ثقب الشاشة.

ويدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، وكرت شاشة Adreno 730، مع شريحة Realme X7 مخصصة للشاشة، والتي تدعم التبديل بين معدل تحديث 30 إطار لكل ثانية إلى معدل تحديث 120 إطار لكل ثانية في الألعاب، أو من 60 إطار لكل ثانية إلى 120 إطار لكل ثانية.

كما يأتي Realme GT2 Explorer Master بتصميم يعرف ب“Travel Trunk” المميز بإطار معدني، وتأتي الجهة الخلفية بتصميم يحاكي التصميم الجلدي، ويتوفر الهاتف باللون الأبيض واللون الأسود.

ويضم GT2 Explorer Master أزرار لتشغيل الألعاب والتي تأتي بحساسية أعلى لدعم تجربة أفضل في الألعاب إلا أنها لن تتميز بتصميم ميكانيكي.

كما يضم الهاتف اثنان من الغرف الحرارية مع Realme GT Mode 3.0 للتبريد، ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 100W، ويضم بطارية بقدرة 5000 mAh.

أيضاً ينطلق الهاتف بواجهة Realme UI 3.0 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 12، كما يدعم إتصال أكثر كفاءة بشبكات 5G، ويدعم نظام  GPS ثنائي التردد، وتقنية NFC بزوايا 360 درجة، ويأتي بماسح ضوئي FP أسفل الشاشة، ومن المقرر أن يتوفر هذا الإصدار في السوق الصيني.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !