لعبة جتا 6 – GTA 6 لقطات مُسربة تكشف تفاصيل مثيرة بمهام وأسلحة جديدة وشخصيات رائعة

0

موقع رقمي Raqami TV

لعبة جتا 6 – GTA 6 لقطات مُسربة تكشف تفاصيل مثيرة بمهام وأسلحة جديدة وشخصيات رائعة

كشفت التقارير عن تسريب الكثير من لقطات لعبة “Grand Theft Auto 6” الشهيرة على الإنترنت ، حيث أظهرت اللقطات المُسربة من لعبة جتا 6 – GTA 6 الشخصية الرئيسية للعبة ، والسرقة والشخصيات الجديدة ، والكثير من التفاصيل المثيرة. وقد تم تسريب ما يُقارب الـ90 مقطع فيديو . تضيف هذه المقاطع المسربة مزيدًا من التفاصيل إلى جانب التسريبات التي ظهرت سابقًا على موقع يوتيوب.

لعبة جتا 6
لعبة جتا 6

لقطات لعبة جتا 6 المُسربة

تعتبر Grand Theft Auto VI واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق حيث أن سابقتها GTA V كانت ثاني أفضل لعبة فيديو مبيعًا على مستوى العالم. ولقد باعت مليارات النسخ ، وحصلت على مرتبة الشرف من النقاد والمعجبين على حد سواء ، وكانت بمثابة رمز ثقافي لصناعة الألعاب لما يقرب عقد من الزمان.

لعبة جتا 6 – GTA 6 تسريب يكشف تفاصيل مثيرة حول اللعبة وميزة مدهشة قادمة!

تكشف اللقطات التي تم تسريبها للعبة GTA 6 عن شخصية أنثوية تسرق العشاء ، بينما يُمنح اللاعب وقتًا قبل وصول رجال الشرطة لسرقة المال وأخذ الرهائن. عندما يصل رجال الشرطة ، تقوم شخصية أنثوية برفقة شخصية من الذكور (تُدعى لوسيا وجيسون) باختطاف إحدى سياراتهم وتوجيهها للتخلي عنها من أجل تنفيذ المهمة.

لعبة جتا 6
لعبة جتا 6

قد يعتقد المشاهد أن كل هذا وهمي ، لكن لم يشهد الأشخاص مثل هذه التسريبات الضخمة والمفصلة من قبل. ما مجموعه 90 مقطع فيديو للعبة ، والتي لا تزال قيد التطوير ، أمر غير معتاد إلى حد كبير ، فمن المتوقع أن تشهد اللعبة إقبال كثيف للغاية.

لعبة جتا 6 – GTA 6 قادمة | أشياء نتمناها بقوة في اللعبة – أكثر من مدينة وتدمير المباني

كما يُظهر مقطع فيديو آخر شخصية تتحرك بمسدس في يدها وبندقية على ظهرها ، مما يدل على أن “Rockstar” سيستخدم سلسلة التوريد Red Dead Redemption 2 ، والتي تسمح لك فقط بحمل سلاحين ناريين في كل مرة. علمًا بأن ألعاب GTA السابقة سمحت لك بحمل ترسانة كاملة في جيب غير معروف ، ولكن هذا قد يتغير مع هذا الإصدار الجديد.

جدير بالذكر ، أن بعض اللقطات المُسربة تعود إلى عام 2021 ، وإذا كانت أصلية ، فإنها تمثل عملية تطوير للعبة لن يتم إصدارها لسنوات. يخضع مستخدمو منتديات GTA حاليًا للنقاش حول ما إذا كانت مقاطع الفيديو هذه أصلية أم لا. تحتوي التسريبات على حوالي 52 دقيقة من اللقطات. لعرض كل شيء على YouTube ، يمكنك مشاهدة الجزء الأول هنا ثم الجزء الثاني هنا .

هل سبق لك تجربة لعبة GTA ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !